موقع الجبهة بريس يرحب بكم
آخر الأخبار :
- كاتب المقال : Administrator - الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 20:30:20 - ()
نشر الخبر في :

إعطاء الانطلاقة لعملية "رعاية" 2016 بإقليم شفشاون (بلاغ صحفي)





الجيهة بريس
توصل موقع الجبهة بريس ببلاغ صحفي صادر عن عمالة شفشاون يتعلق إعطاء الانطلاقة لعملية رعاية ;2016 بإقليم شفشاون ، حيث عقد اجتماع بمقر عمالة شفشاون، حيث انعقد يوم 19 دجنبر 2016، اجتماع بمقر عمالة الاقليم مع مسؤولي قطاع الصحة لوضع اللمسات الاخيرة على البرنامج التفصيلي الذي سيعرض على ممثلي السكان ومنظمات المجتمع المدني اليوم 20 دجنبر 2016. وفيما يلي نص البلاغ كما توصل به الموقع :


البلاغ الصحفي


المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة اقليم شفشاون

إعطاء الانطلاقة لعملية "رعاية" 2016 بإقليم شفشاون

تنفيذا للتعليمات الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وايده، سيتم اعطاء الانطلاقة للمرحلة الاولى لعملية "رعاية"2016 بإقليم شفشاون على غرار باقي اقاليم وجهات المملكة ، وتستهدف هذه العملية مساعدة سكان المناطق المتضررة من موجة البرد، وتعزيز التغطية الصحية في المناطق المتضررة .
كما تهدف هذه العملية إلى توفير استجابة سريعة للاحتياجات العاجلة للسكان المتضررين في إقليم شفشاون بالإضافة الى مكافحة مخاطر موجة البرد عن طريق ضمان الرعاية العاجلة والفعالة لسكان المناطق المتضررة. وذلك من خلال تعزيز الموارد البشرية والمعدات وتوفير الأدوية والمنتجات الصحية وسيارات الإسعاف.

وجدير بالتنويه الى أن الجزء الاول من هذه العملية يستهدف سكان مدينة شفشاون و 6 مراكز تابعة لدوائر باب برد والجبهة وبواحمد، وستنطلق العملية ابتداء من 29 دجنبر الى 31 دجنبر 2016.
كما ستخصص قافلة طبية مكونة من طاقم من الأطباء من مختلف التخصصات (طب الأطفال، أمراض الرئة وطب العيون وأمراض القلب، أمراض الغدد الصماء وأمراض الجهاز الهضمي أمراض النساء الأمراض الجلدية، طب الاسنان ....)
وفي هذا اطار، انعقد يومه 19 دجنبر 2016، اجتماع بمقر عمالة الاقليم مع مسؤولي قطاع الصحة لوضع اللمسات الاخيرة على البرنامج التفصيلي الذي سيعرض على ممثلي السكان ومنظمات المجتمع المدني يوم 20 دجنبر 2016.





رابط مختر للخبر تجده هنا http://jebhapress.com/news1186.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع "الجبهة بريس" الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم.
وتجنب استعمال الكلمات النابية أو المحطة للكرامة الإنسانية.

البحث في الموقع موقع الجبهة بريس
صورة وتعليق
فيديو
إحصائيات الزوار
إجمالي الزيارات
المتواجدون الان : 0
لهذا اليوم : 70
لهذا الشهر : 1351
الشهر الماضي : 7263
منذ التأسيس : 802866
مشاهدات الأخبار : 201470
ترددات RSS
أخبارنا يمكن أن تنشر باستعمال خاصية جالب الأخبار (RRS feeds).
rss1.0
rss2.0
rdf
المواضيع الأكثر تصفحا