موقع الجبهة بريس يرحب بكم
آخر الأخبار :
نشر الخبر في :

الجبهة تحتضن أول مطرح عمومي للنفايات الصلبة في إقليم شفشاون (بلاغ صحفي)





توصل موقع الجبهة بريس ببلاغ صحفي صادر عن عمالة شفشاون يتعلق باحداث مطرح للنفايات الصلبة بمركز الجبهة، حيث عقد اجتماع بمقر عمالة شفشاون يوم الخميس 08 دجنبر 2016، خرج بتوصيات اهمها هو تدبير المشروع في اطار "التدبير المفوض"، وسيكلف هذا المشروع 10.000.000,00 درهم (مليار سنتيم).

البلاغ الصحفي

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة اقليم شفشاون
بـــــــــــــــلاغ صحفي
قطـــــــــــاع التطهير بمركز الجبهة يتعزز بمشروع جديد

في اطار ترجمة العناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لإقليم وساكنة شفشاون، تعمل المصالح الاقليمية على تنفيذ اتفاقية التنمية المحلية ابتداء من مركز الجبهة بجماعة امتيوة.
في هذا الصدد، وفي أفق اعطاء انطلاقة تهيئة أول مشروع للمطارح العمومية بالإقليم، عقد صباح اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 اجتماع موسع بمقر عمالة اقليم شفشاون مع ممثلي الوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، ومكتب الدراسات S.EAUX GLOB والمقاولة نائلة الصفقة GEO NORD ورئيس الجماعة الترابية امتيوة وممثلين عن المجلس الاقليمي والقطاعات ذات الصلة، وتبلغ كلفة المشروع 10.000.000 درهم، سيتم تنفيذه في أجل ثمانية أشهر.
وفي سياق الاجراءات المواكبة، تم الاتفاق على التفكير في التدبير المفوض لقطاع التطهير الصلب بهاته الجماعة، وذلك من أجل ضمان نجاح هذا المشروع النموذجي والذي سيشكل انطلاقة حقيقية لتنزيل المخطط المديري الذي قطع أشواطا كبيرة وحدد مواقع مراكز التحويل والمطرح الاقليمي الذي سينجز مستقبلا بمواصفات بيئية حديثة.





رابط مختر للخبر تجده هنا http://jebhapress.com/news1183.html
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع "الجبهة بريس" الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم.
وتجنب استعمال الكلمات النابية أو المحطة للكرامة الإنسانية.

البحث في الموقع موقع الجبهة بريس
صورة وتعليق
فيديو
إحصائيات الزوار
إجمالي الزيارات
المتواجدون الان : 0
لهذا اليوم : 70
لهذا الشهر : 1351
الشهر الماضي : 7263
منذ التأسيس : 802866
مشاهدات الأخبار : 201473
ترددات RSS
أخبارنا يمكن أن تنشر باستعمال خاصية جالب الأخبار (RRS feeds).
rss1.0
rss2.0
rdf
المواضيع الأكثر تصفحا